منتديات المايسترو
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا http://www.iraqup.com/uploads/20090512/gWGt0-n1M5_651305796.gif
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك معنا فى منتديات المايسترو علاء فايد;
شكرا
ادارة المنتدي

منتديات المايسترو

منتدى شامل فضائيات حواء دينى قصص افلام اغانى
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 
 

 جهاز المنتخب "مرتاح" لقرعة القارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedstar_82
كبير مشرفى منتدى الطب والتداوى
كبير مشرفى منتدى الطب والتداوى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 74
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: جهاز المنتخب "مرتاح" لقرعة القارات   الأحد 23 نوفمبر - 23:43

رضوان الزياتي
يعود الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من جنوب إفريقيا بعد حضور قرعة كأس العالم للقارات في الفترة من 14 إلي 28 يونيو ووقوع المنتخب في المجموعة الثانية النارية التي تضم البرازيل وإيطاليا وأمريكا.
وكان الجهاز الذي يضم حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان وسمير عدلي قد قاموا مع الوفود المشاركة بجولة تفقدية في الملاعب التي ستقام عليها مباريات البطولة في جوهانسبرج وروستنبرج ومانجوانج وبلومفنتين وتشواني وبريتوريا.
وفي تصريحات لموقع الفيفا قال حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا: إننا نعرف اننا سنواجه منتخبات عالمية مثل إيطاليا بطل كأس العالم والبرازيل حامل لقب القارات.. لكننا نملك الثقة لأننا سنلعب بفريق قوي.
أضاف: نحن نمثل القارة الإفريقية ونحن أبطالها.. وكل مباراة لها ظروفها وسنتعامل مع كل فريق بالطريقة التي تناسبنا ونفرض عليه إيقاعنا.
قال: بطولة القارات تمثل بالنسبة لنا إعدادا رائعا للمرحلة الثانية من التصفيات النهائية لكأس العالم.. لكننا سنلعب للفوز في كل مباراة.. وأثبتنا قدرتنا علي ذلك في كأس الأمم الأخيرة بغانا.
حرص حسن شحاتة علي التأكيد بأنه لا يخاف من البرازيل.. لأنه لو خاف من البرازيل فإنه سيخاف من إيطاليا وأمريكا.
بينما قال شوقي غريب إن مجرد المشاركة في هذه البطولة شرف للمنتخب الذي سيحاول التأهل للمربع الذهبي في وجود فريقين عملاقين مثل البرازيل وإيطاليا.
ونشر موقع الفيفا تصريحات لكل من بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الأمريكي ونارسيزو بيزوتي مساعد المدير الفني للمنتخب الإيطالي أكد خلالها الاثنان انهما يعتبران بطولة القارات فرصة للإعداد لكأس العالم .2010
قال بيزوتي إن المنتخب الإيطالي يمر بمرحلة تجديد وستكون البطولة فرصة لتجربة بعض الوجوه الجديدة.
ورشح موقع الفيفا منتخبي إيطاليا والبرازيل للتأهل للمربع الذهبي.. وقال إن البرازيليين يتطلعون للاحتفاظ باللقب.. وأن فوزهم باللقب يعيد إليهم الثقة بعد العروض المهزوزة في تصفيات المونديال.
وقال إن إيطاليا هي الأخري يمكن أن تفوز باللقب ولكن ذلك يتوقف علي خبرتها بمثل هذه البطولة التي تشارك فيها لأول مرة.
وعن المنتخب المصري قال موقع الفيفا إن الفراعنة سيأتون إلي جنوب إفريقيا بعد الفوز بكأس الأمم المرتين المتتاليتين الأخيرتين حاصدين ستة ألقاب ورقما قياسيا.. وهم يتطلعون لتحقيق مفاجأة.. فهل تكون كأس هذه البطولة إفريقية.
وعن الولايات المتحدة قال الموقع إنها احتلت المركز الثالث في ثلاث بطولات شاركت فيها.. فهل تكون بطولة 2009 فرصة لتحقيق مركز أفضل من خلال الوصول للمباراة النهائية.
وقال الموقع إن مباراة إيطاليا والبرازيل يوم 21 يونيو ستكون مواجهة من نوع خاص ونهائيا مبكرا فلم يلتق المنتخبان منذ عام 1997 وانتهي اللقاء بالتعادل 3/3 وهي أول مواجهة بينهما في بطولة القارات.. وخلال 12 مواجهة جرت بين البرازيل وإيطاليا فاز كل منهما في خمس مباريات وتعادلا في مباراتين.. لذلك فإن المواجهة القادمة ستكون الحاسمة والفاصل لتأكيد تفوق احدهما علي الآخر إذا لم يتعادلا للمرة الثالثة!!
وتلعب مصر مباراتها الأولي مع البرازيل يوم 15 يونيو في بلومفنتين.. والتقي الفريقان ثلاث مرات فقط في الفترة من 60 إلي 1963 وفازت البرازيل في المرات الثلاث علي مصر.. وفازت الولايات المتحدة علي البرازيل مرة واحدة من بين 13 لقاء.. بينما التقت مصر وأمريكا مرة واحدة عام 1987 وفازت مصر 3/.1
مباريات المنتخب في القارات
** 15/6/2009: مصر والبرازيل في بلومفنتين في الرابعة عصراً.
** 18/6/2009: مصر وإيطاليا في جوهانسبرج في الثامنة والنصف مساء.
** 21/6/2009: مصر والولايات المتحدة في روستنبرج في الثامنة والنصف مساء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جهاز المنتخب "مرتاح" لقرعة القارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المايسترو :: المنتدى الـرياضى-
انتقل الى: